الرخصة الدولية للسائقين بالولايات المتحدة الأمريكية

احفظ خطة رحلتك!
قم بالقيادة في أي مكان بكل ثقة

الرجاء النقر هنا لمعرفة المزيد حول التحقق من البلدان النازحة

UN CONVENTION.PNG
الإخبارية..!

لماذا تحمل IDP أثناء القيادة في الولايات المتحدة؟

يتوفر تصريح القيادة الدولي بـ 11 لغة مختلفة ، بما في ذلك اللغة الإنجليزية ، ويمكن ترجمته إلى 11 لغة مختلفة لا تتحدثها. رخصة IDP هي وثيقة مهمة تُظهر اسمك وصورتك ومعلومات السائق الأخرى المطلوبة من قبل AAA لتطبيق IDP. إذا كنت من بلد آخر ، فيجب أن يكون لديك تصريح قيادة دولي ، ورخصة قيادة دولية ، وما إلى ذلك ، وأن تحمل أيضًا مستندات مهمة. تطلب منك بعض الدول حمل تصريح قيادة دولي للسفر على طرقها العامة. ومع ذلك ، لا تتطلب ولايات كاليفورنيا وماساتشوستس وأريزونا رخصة قيادة دولية في الولايات المتحدة ، لكنهم بحاجة إلى رخصة قيادة أجنبية. تطلب العديد من شركات تأجير السيارات تصريح القيادة الدولي الخاص بك ، وعندها فقط ستمنحك مفتاحًا للقيادة. إذا كنت مسافرًا إلى الولايات المتحدة الأمريكية ، فتقدم بطلب للحصول على رخصة قيادة دولية لأنها ضرورية للسفر الدولي. إذا كنت تسافر بدون IDP ، فعليك دفع الغرامة التي قد تكلفك الكثير.

كيف تحصل على تصريح قيادة دولي؟

بعض البلدان لا تتطلب رخصة أمريكية للسفر داخل هذا البلد ، لكنها تحتاج إلى IDP . لكن دولًا مثل كندا والمكسيك يمكنها التعرف على رخصة أمريكية ويمكنها السفر لفترة محدودة. لذا ، تحقق من ذلك قبل دخول الولايات المتحدة الأمريكية. توصي AAA بأن تحمل IDP جنبًا إلى جنب مع رخصة قيادة أمريكية ، خاصة إذا كنت مسافرًا إلى بلد لا يتحدث الإنجليزية. نظرًا لأنه يمكن استخدام تصاريح القيادة الدولية (IDP) في أكثر من 150 دولة ، يمكنك زيارة موقعهم والتقدم بطلب من موقع الويب www.e-itca.org . من خلال النقر على خيار "قدم هنا " المتاح في الصفحة الأولى من ITCA . ثم انقر فوق الزر "تقدم الآن" ، واملأ التفاصيل ، وقم بالدفع باستخدام PayPal أو بطاقة الائتمان أو الخصم. هناك نوعان مختلفان من تصاريح القيادة الدولية (IDP) ، أحدهما من عام 1949 والآخر من عام 1968. لكل دولة قواعدها وأنظمتها الخاصة ؛ في بعض البلدان ، تتطلب تنسيقًا محددًا لاتباعه. على سبيل المثال ، تتبع الولايات المتحدة تنسيق 1949 فقط ، لذلك إذا تقدمت بطلب للحصول على تصريح قيادة دولي في الولايات المتحدة ، فأنت بحاجة إلى تقديم طلب للحصول على تنسيق 1949. التفاصيل المطلوبة للتقدم بطلب للحصول على رخصة قيادة دولية هي الاسم ، ومكان الميلاد ، والإقامة الحالية ، ومكان الميلاد ، ورقم رخصة القيادة الدولية ، وتاريخ إصدار رخصة القيادة الدولية ، وتاريخ انتهاء الصلاحية ، وتحتاج أيضًا إلى تقديم معلومات عن السيارة التي ستنتقل إليها القيادة.

أفضل الوجهات في الولايات المتحدة

عندما تسافر إلى الولايات المتحدة ، تحتاج إلى جمع كل المعلومات حول المواقع السياحية والتخطيط وفقًا لذلك. بصفتك أجنبيًا ، عليك أن تعرف ما يجب عليك فعله وما لا يمكنك فعله لأن كل دولة لديها قواعد وأنظمة محددة. قبل السفر داخل الولايات المتحدة ، تأكد من القيادة برخصة دولية. وخطط بشكل صحيح للرموز البريدية والمسارات التي ستجعل رحلتك سهلة. بدون تصريح قيادة دولي أو رخصة قيادة دولية ، لا يمكنك السفر بمفردك. يجب عليك استئجار سائق أو السفر في وسائل النقل العام مثل الرحلات الجوية والحافلات والقطارات وما إلى ذلك.

جراند كانيون

يقع Grand Canyon في ولاية أريزونا ، والتي تتمتع بإطلالة مذهلة على محطة Yavapai للمراقبة ، واستوديو المراقبة المعماري Mary Colter's Lookout ، و Mather Point ، و Desert View Watchtower مع إطلالات واسعة على الوادي ونهر كولورادو. وإطلالة مدهشة لشروق الشمس وغروبها.

north-rim-grand-canyon.jpg
يلوستون

منتزه يلوستون الوطني هو استجمام للبقع البركانية الساخنة مع الأخاديد والأنهار ومناطق الغابات الجذابة للغاية للسياح الدوليين. يوجد في يلوستون خمسة مداخل مختلفة ، لذلك يجب أن يكون من السهل السفر من أي مكان ، ومن الأفضل أن يكون لديك مركبتك الخاصة للتوقف عند العديد من المواقع الجذابة.

af.jpg

رخصة القيادة الدولية بالولايات المتحدة الأمريكية

وفر رسوم الشحن إلى الولايات المتحدة الأمريكية

يمكنك الذهاب للحصول على النسخة الإلكترونية المعتمدة من الكتيب القياسي الرمادي لوثيقة القيادة الدولية والتي يمكنك طباعتها بنفسك وحفظ رسوم الشحن للنسخة المطبوعة الأصلية ، خاصة للحالات العاجلة.

حديقة جلاسير الوطنية

تقع حديقة جلاسير الوطنية في مونتانا التي تضم أجمل الجبال والبحيرات والمناظر الطبيعية الساحرة. إنه الأفضل للتخييم وركوب الدراجات. إذا كنت تبحث عن المكان المثالي للاستمتاع ، فهذا هو المكان المناسب لك.

national-park-glacier-national-park-usa-montana-wallpaper-thumb.jpg
سان فرانسيسكو

سان فرانسيسكو هي مركز تجاري في ولاية كاليفورنيا. أشهر مناطق الجذب السياحي هي جزيرة الكاتراز وجسر البوابة الذهبية. سان فرانسيسكو مكان للهندسة المعمارية والمعالم ، بما في ذلك جسر البوابة الذهبية والتلفريك وما إلى ذلك.

02.jpg
مدينة نيويورك

نيويورك هي مركز تجاري ومالي للولايات المتحدة. تتمتع بإطلالة جميلة على نهر هدسون الذي يلتقي بالمحيط الأطلسي.

istock-623595614.jpg.webp
نيو أورليانز

إذا كنت شخصًا يحتفل ، فإن نيو أورلينز هي مكان ممتاز لك مع الموسيقى والحياة الليلية والمهرجانات وما إلى ذلك. نيو أورلينز هي بوتقة تنصهر فيها ثلاث ثقافات: الفرنسية والأفريقية والأمريكية.

630x355.jpg
بوسطن

بوسطن هي مدينة مشهورة لكومنولث ماساتشوستس في الولايات المتحدة. إنه محاط بالمنازل وهو غني بالتاريخ. لا تنسَ سالم ، ماساتشوستس ، التي تبعد 40 دقيقة فقط عن بوسطن

ستمنحك العديد من الأماكن السياحية مثل هذه تجربة جيدة في الولايات المتحدة. ومع ذلك ، يجب أن يكون لديك المستندات المناسبة قبل زيارة هذه الأماكن. تحتاج أيضًا إلى رخصة قيادة دولية.

لماذا تحتاج رخصة القيادة الدولية الأمريكية؟

سواء كنت مسافرًا إلى بوسطن أو نيو أورلينز أو جراند كانيون ، فإن تصريح القيادة الدولي هو وثيقة مهمة تحتاج إلى حملها معك أثناء السفر في أي ولاية. من الناحية القانونية ، يجب أن يكون لديك IDP ورخصة قيادة.

de6f732d8950b74b550d885beab53c37.jpeg

كيف أتقدم بطلب للحصول على تصريح قيادة دولي؟

يمكنك التقديم من خلال www.e-itca.org. فقط من خلال النقر فوق "تطبيق الآن" ، املأ بياناتك وقم بالدفع انها بسيطة على هذا النحو.

كيف تبدو

MODIFIED ONE
MODIFIED ONE

itca both
itca both

Back Cover
Back Cover

MODIFIED ONE
MODIFIED ONE

1/19

وثيقة القيادة الدولية ITCA هي بطاقة هوية مغناطيسية بلاستيكية مدعومة بالباركود ومعلومات رمز QR لرخصة القيادة المحلية والكتيب الذي يترجم رخصة القيادة الصادرة عن الحكومة إلى 11 لغة رئيسية. على الرغم من أن رخصة القيادة الخاصة بك تتيح لك القيادة في العديد من البلدان الأجنبية ، إلا أن الترجمات في IDD تهدف إلى تقليل حواجز اللغة عند القيادة في البلدان التي لا يتم فيها التحدث أو فهم لغة رخصة القيادة الخاصة بك على نطاق واسع. هذا كل ما يفعله IDD. إنه ليس بديلاً عن ترخيص صالح صادر عن جهة حكومية. لا يمكن استخدامها بدلاً من ترخيص معلق أو ملغى أو كبطاقة هوية صادرة عن الحكومة. ولن يحميك من تذاكر المرور أو "النقاط".

العناصر الرئيسية:

GRN: هو رقم مرجعي عالمي فريد يمكن استخدامه للمصادقة على صحة IDD الصادر عن ITCA ؛

الصلاحية: صالحة حتى: تاريخ انتهاء صلاحية IDD الخاص بك ؛

اطلع على المزيد لمعرفة المزيد حول كيفية التقدم بطلب للحصول على مستند السائق الدولي أو ما يسمى بـ IDD.

تذكيرات مهمة قبل السفر إلى الولايات المتحدة

OMYB9R2.jpg

لحالة طارئة

تبدأ ITCA في إصدار وثيقة القيادة الدولية الإلكترونية المعتمدة والتي يمكنك طباعتها بنفسك.

1- تقدم جمعية ITCA وثيقة قيادة دولية كاملة التأييد العالمي للحالات العاجلة فقط في 12 ساعة. لذلك ، يمكنك طباعتها بنفسك:
أو
2- لا يزال بإمكانك إجراء المعالجة الدورية للنسخة الورقية مع الشحن.

أثناء السفر في الولايات المتحدة ، لديك سؤال شائع في الاعتبار: هل أحتاج إلى التقدم بطلب للحصول على رخصة قيادة دولية؟ نعم! أنت بحاجة إلى رخصة قيادة دولية في الولايات المتحدة الأمريكية. ثم كيف تحصل على رخصة قيادة دولية؟ يمكنك التقديم من بلدك. إلى جانب الحصول على تصريح قيادة دولي ، ستحتاج إلى حمل جواز سفر ساري المفعول وجميع جوازات السفر القديمة ، صفحة تأكيد طلب تأشيرة الولايات المتحدة DS160 مختومة في مركز طلبات التأشيرة (VAC). يجب أن تكون على دراية بالمصروفات وتحتاج أيضًا إلى دولارات أمريكية. إذا كانت لديك عملة بلدك ، فيجب عليك استبدالها في البنوك ، ومحلات الصرافة ، والمؤسسات المالية ، إلخ.

أهم قواعد القيادة أثناء القيادة في الولايات المتحدة

في الولايات المتحدة الأمريكية ، تُستخدم الرموز والأشكال والألوان للتواصل مع السائقين. لا يستخدمون أي كلمات. تعلم هذه الرموز لسلامتك. حركة المرور شائعة في أمريكا ، لذا يجب أن تسافر ببطء في الممر الأيمن ، وهذا أفضل لك. إذا كنت تسافر على طريق سريع ، يفضل استخدام المسرب الأيمن ؛ وإلا فإنك ستعبر مركبة أخرى. يجب أن تحمل رخصة قيادتك سارية المفعول وأيضًا IDP المطلوب للقيادة على الطرق وإلا فإنك تحتاج إلى استخدام وسائل النقل العام. يجب أن تسافر في المسرب الأيمن ما لم تعبر مركبة. تجنب التزمير إلا إذا كانت هناك حالة طارئة. على سبيل المثال ، إذا كنت تقود سيارتك وكان شخص ما على وشك أن يضربك بالخطأ ، فيمكنك استخدام بوق. إذا تقاطعت مركبتان ، فيجب أن تنطلق السيارة من المسرب الأيمن أولاً ما لم تكن تلك السيارة عند الإشارة الحمراء. الحد الأقصى للسرعة هو 25 إلى 30 ميلاً في الساعة في العديد من المناطق والمناطق السكنية ، أي 35 ميلاً في الساعة. على الطرق السريعة ، سيكون حد السرعة 55 ميلاً في الساعة أو أكثر. بالنسبة للسائقين الذين تبلغ أعمارهم 21 عامًا أو أكثر ، فإن القيادة مع تركيز الكحول في الدم (BAC) بنسبة 0.08٪ أو أعلى يعد أمرًا غير قانوني. قبل استخدام أي سيارة مستأجرة ، تحقق مما إذا كان بإمكانك القيادة برخصة القيادة غير التابعة للولايات المتحدة. أنت بحاجة إلى رخصة قيادة دولية قبل دخول الولايات المتحدة لأنه لا توجد وكالات حكومية أمريكية أخرى ستصدر رخصة قيادة دولية. تحتوي رخصة القيادة الدولية على جميع المعلومات من رخصة قيادتك الأصلية بعشر لغات مختلفة.

في الغالب في الولايات المتحدة ، لا يتم التأمين على العديد من السيارات المستأجرة ، لذا تأكد من حصولك على سيارة مستأجرة مؤمنة. يمكنك أيضًا شراء منتجات التأمين مثل التأمين الشخصي على السيارة ، والتأمين على السفر ، وتأمين بطاقة الائتمان ، وما إلى ذلك. تعد الحافلات المدرسية ذات الأضواء الساطعة إشارة مهمة توضح أنه يجب عليك إيقاف السيارة. في الولايات المتحدة ، السن القانوني للقيادة يختلف قليلاً من دولة إلى أخرى ؛ تتراوح أعمارهم بين 16 و 18 عامًا. ولكن بالنسبة للأجنبي ، يجب أن يكون عمرك 21 عامًا على الأقل للحصول على سيارة للإيجار. إنها ليست قاعدة ، لكن العديد من شركات التأجير تتبعها. تفرض العديد من الشركات رسومًا إضافية إذا كان عمرك أقل من 25 عامًا. بشكل عام ، تمتلك بعض الشركات مبلغًا معينًا من المال للتأمين ضد الحوادث ، لذلك من الأفضل أن يكون لديك غطاء ضد الحوادث لنفسك. يمكنك أيضًا استخدام تأمين الطرف الثالث لتغطية حادثك. إذا كانت لديك تغطية كاملة من تأمين الإيجار ، فيمكنك رفض التغطية من شركات التأجير. يجب أن تحتاج إلى رخصة قيادة مناسبة لتقديم طلب تأجير سيارات. تتوقع العديد من شركات التأجير أن يكون الترخيص باللغة الإنجليزية. إذا لم يكن الأمر كذلك ، فأنت بحاجة إلى تصريح قيادة دولي IDP لفهم أفضل. إذا كنت تستأجر سيارة ، فتأكد من مقارنة خط الأسعار مع شركات التأجير الأخرى. السفر كشخص غير أصلي ، هناك فرصة أكبر للتعرض للغش مقابل ثمن باهظ. هناك العديد من أنواع الطرق المتاحة في الولايات المتحدة

الطرق بين الولايات مخصصة بشكل أساسي للعبور من ولاية إلى أخرى حيث تكون حدود السرعة من 60 إلى 80 ميلاً في الساعة. جميع الإشارات والمعلومات مذكورة على الطريق ويجب أن يتبعها كل شخص.

طرق الولاية مخصصة للتنقل داخل تلك الولاية فقط ولا يمكن الانتقال إلى أي ولاية أخرى. إنه متصل داخل الدولة. تختلف حدود السرعة أيضًا باختلاف أنواع الطرق. على الطرق داخل الولاية ، يتراوح حد السرعة بين 20 إلى 75 ميلاً في الساعة.

عادة ما تكون طرق المقاطعات عبارة عن طرق صغيرة يتم صيانتها من قبل السلطات المحلية.

عملية تطبيق ITCA

الرخصة الدولية بالولايات المتحدة الأمريكية

1

عملية التقديم سريعة وذاتية التوجيه. كل ما تحتاجه هو نسخة من رخصة قيادتك الوطنية وصورة في الرأس.

2

فحص الأهلية

بمجرد استلام طلبك ، سيقوم فريق مراجعة ITCA بإجراء مراجعة أولية حول صلاحية رخصة القيادة الخاصة بك في غضون 12 - 24 ساعة.

3

يتم المعالجة

إذا كان التطبيق مؤهلاً ، وكان ترخيصك صالحًا ، فستتلقى رسالة بريد إلكتروني بالموافقة بالإضافة إلى معلومات الشحن.

الحد الأقصى للسرعة وحزام الأمان

تختلف حدود السرعة قليلاً من دولة إلى أخرى. إذا كانت منطقة سكنية ، فإن الحد الأقصى للسرعة هو 35 ميلاً في الساعة. في كثير من الأماكن ، تتراوح المسافة من 25 إلى 30 ميلاً في الساعة. تختلف السرعة أيضًا من طريق إلى آخر. بالنسبة للطرق بين الولايات ، يجب أن يكون حد السرعة من 60 إلى 80 ميلاً في الساعة. إذا كنت مسافرًا على طريق تابعة للولاية ، فيجب أن تسافر ما بين 20 إلى 75 ميلاً في الساعة. إذا كنت مسافرًا في سيارة ، يجب على كل شخص ارتداء حزام الأمان. على الأقل ، يجب على السائق وركاب المقعد الأمامي ارتداء حزام الأمان. ربما يكون هذا قانونًا ، لكن يجب على الجميع في جميع أنحاء العالم اتباع هذه القواعد الصارمة لحماية أنفسهم. يحتاج الأطفال أيضًا إلى ارتداء أحزمة الأمان ؛ ومع ذلك ، فإنهم يحتاجون أيضًا إلى مقاعد الرضع وأيضًا وفقًا لطولهم ووزنهم وعمرهم. أثناء السفر على طرق الولايات المتحدة ، يجب أن تحمل جواز سفرك ساري المفعول ورخصة قيادة دولية ، وأخيرًا ، يجب أن يكون لديك تصريح قيادة دولي IDP. المقاعد الداعمة وأنظمة تقييد الأطفال الأخرى ضرورية لسائقي سيارات الأجرة وأصحاب السيارات الخاصة.

الولايات المتحدة الدولية للقيادة
رخصة

قم بالقيادة في أي مكان في العالم!
في الولايات المتحدة الأمريكية؛ نيويورك ، واشنطن العاصمة ، لوس أنجلوس ؛ كاليفورنيا ، شيكاغو ؛ إلينوي ، هيوستن ؛ تكساس ، فيلادلفيا ، بنسلفانيا ، فينيكس ، أريزونا ، سان أنطونيو ، تكساس ، سان دييغو ، كاليفورنيا ،

ITCA IDP هي ترجمة تتيح لك ، جنبًا إلى جنب مع رخصة القيادة الوطنية الخاصة بك ، كسر حواجز اللغة لاستئجار وقيادة سيارة في أي بلد في جميع أنحاء العالم. ITCA IDP معروف جيدًا من قبل شركات تأجير السيارات الدولية.

القبول في جميع أنحاء العالم - تطبيق لمدة دقيقة واحدة - معالجة لمدة 12 ساعة - توصيل مجاني وسريع - 25 دولارًا أمريكيًا

قبول مضمون 100٪ من قبل جميع شركات تأجير السيارات

  السن القانوني للقيادة  

في الولايات المتحدة ، السن القانوني للحصول على رخصة قيادة هو ما بين 16 و 18 عامًا. ومع ذلك ، كأجنبي ، تتطلب بعض الولايات في الولايات المتحدة 15 عامًا للحصول على رخصة متعلم ويمكنك الحصول على ترخيص في سن 16 في بعض الولايات. سوف تختلف من دولة إلى دولة. على الرغم من أن عمرك يتجاوز 18 عامًا ، فأنت بحاجة إلى رخصة قيادة دولية. أيضًا ، يمكن لتصريح القيادة الدولي ترجمة جميع معلومات السائق في رخصة القيادة الأصلية إلى العديد من اللغات المختلفة ؛ لهذا السبب نحن بحاجة إلى آي دي بي. احمل جواز سفرك وجميع جوازات السفر القديمة الأخرى التي سيطلبها المسؤولون.

يجب أن يكون عمرك 21 عامًا على الأقل للحصول على سيارة مستأجرة. تفرض معظم شركات تأجير السيارات رسومًا إضافية على تأمين تغطية الحوادث. إذا كان عمرك أقل من 25 عامًا ، فسيكون من الصعب عليك الحصول على سيارة. لا يُسمح للأطفال بالقيادة ، وهو أمر غير قانوني.

بالنسبة لمواطني الولايات المتحدة ، يجب أن يكون عمرك فوق 14 عامًا على الأقل وأن يكون لديك متعلمون أو أكثر من 16 عامًا ويجب أن يكون لديك ترخيص للسفر إلى العديد من الولايات. تحتاج أيضًا إلى خطة حول الأماكن التي تزورها لأن القواعد تختلف من ولاية إلى أخرى في الولايات المتحدة الأمريكية. يجب على المرء أن يتعلم كل الأساسيات حول الطرق ، والناس ، والثقافة ، والدول ، وكل شيء.

28617714354_8a204d763e_o.jpg

لماذا لا تقود إلى الخارج؟

إلا إذا!...

لقد حصلت على وثيقة قيادة دولية لحفظ خطة السفر الخاصة بك.

ITCA هي المنظمة رقم 1 في الشعبية ورضا العملاء لوثيقة السائق الدولية.

التعرف على

تصريح القيادة الدولي الصادر عن الحكومة صالح في جميع البلدان التي وقعت على اتفاقيات الأمم المتحدة لعام 1968 بشأن المرور على الطرق ومعترف بها في العديد من البلدان التي لم توقع على الاتفاقية. قد يُطلب منك الحصول على تصريح قيادة دولي للقيادة في بعض البلدان. قد تطلب منك معظم وكالات تأجير السيارات الأجنبية أن يكون لديك واحدة لاستئجار سيارة. ومع ذلك؛ ITCA IDP عبارة عن بطاقة هوية وكتيب غير رسمي يوفر ترجمة لرخصة القيادة الخاصة بك والتي تهدف إلى مساعدتك في تجاوز حاجز اللغات

international driver's license.jpg
Shipping Containers
توصيل سريع

من أجل ضمان الشحن الدولي السريع والفعال من حيث التكلفة ، تمتلك ITCA ثلاثة مكاتب إقليمية في أجزاء مختلفة من العالم في الولايات المتحدة الأمريكية وتركيا ودبي. بمجرد تقديم الطلب ، سيتم تخصيصه لأقرب مكتب إقليمي بناءً على عنوان الشحن. على هذا النحو ، يجب شحن IDP من أقرب مكتب لضمان تقليل وقت التسليم إلى أقصى حد ممكن.

الشحن مجانا

صالح لجميع الجنسيات

من أجل التقدم بطلب للحصول على تصريح قيادة دولي ، يجب أن يكون عمرك 18 عامًا أو أكثر ، وتحمل رخصة قيادة وطنية / محلية صالحة ، وسنقوم بترجمتها لك
جميع الجنسيات مؤهلة للتقديم

Handshake

International Drivers License USA

SAVE YOUR TRIP PLAN!
DRIVE ANYWHERE WITH CONFIDENCE

Please click here to find out about IDP countries validation  

UN CONVENTION.PNG
NEWS..!

Why carry an IDP while driving in the USA?

International driver permit is available in 11 different languages, including English, and can be translated into 11 different languages that you don't speak. An IDP license is an important document showing your name, photo, and other driver's information required by AAA for applying IDP. If you are from another country, you must have an international driver's permit, international driver's license, etc., and also carry important documents. Some states require you to carry an international driver's permit travelling on their public roads. Still, California, Massachusetts, and Arizona do not require an international driver's license in the USA, but they need a foreign driver's license. Many car rental companies ask for your international driver's permit, and only then will they give you a key to drive. If you are travelling to the USA, apply for an international driver's license because it's necessary for international travel. If you are travelling without an IDP, then you have to pay the penalty that may cost a lot.

How to get an International Driving Permit?

Some countries don't require a U.S. license to travel inside that country, but they need IDP. But countries like Canada and Mexico can recognize a U.S. license and can travel for a limited period. So, check it before entering the USA. AAA recommends that you carry an IDP along with a U.S. driving license, especially if you are travelling to a non-English speaking country. Because international driving permits (IDP) can be used in more than 150 countries, you can visit their site and apply from the website www.e-itca.org. By clicking on that "Apply here" option available on the front page of ITCA. Then click on the Apply Now button, fill in the details, and make payment using PayPal, credit or debit card. There are two different formats of international driving permit (IDP), one format is from 1949, and the other one is from 1968. Every country has its own rules and regulations; in some countries, they require a specific format to follow. For example, the U.S. only follows the 1949 format, so if you apply for an international driving permit in the U.S., you need to apply for the 1949 format. The details required to apply for an international driver's license are name, birthplace, current residence, place of birth, international driver's license number, international driver's license issued date & expiry date, and you also need to provide information on the vehicle you'll be driving.

Top destinations in the USA

When you travel to the USA, you need to gather all information about the tourist spots and plan accordingly. As a foreigner, you need to know what you should do and what you cannot do because every country has specific rules and regulations. Before travelling inside the U.S., make sure you drive with an international license. And properly plan the zip codes and routes that will make your journey easy. Without an international driver's permit or international driver's license, you can't travel by yourself. You should hire a driver or travel on public transport like flights, bus, train, etc.

Grand Canyon

The Grand Canyon is located in Arizona, which has a stunning viewpoint of Yavapai Observation Station, Architect Mary Colter's Lookout Studio, Mather Point, Desert View Watchtower with wide views of the canyon and Colorado River. And an astonishing view of sunrise and sunset.

north-rim-grand-canyon.jpg
Yellowstone

Yellowstone National Park is a recreation of volcanic hot spots with canyons, rivers, and forest areas highly attractive to international tourists. Yellowstone has five different entrances, so it should be easy to travel from anywhere, and it is better to have your own vehicle to stop at many attractive sites.

af.jpg

International Driving Permit USA

SAVE THE SHIPPING FEE TO USA 

You may go for the electronic endorsed version of the grey standard booklet of the International Driving Document which you can print it yourself and save the shipping fees of the original hard copy, special for an urgent situation.

Glacier National Park

Glacier National Park is located in Montana, which has the most beautiful mountains, lakes and overwhelming natural views. It is best for camping and cycling. If you are looking for the perfect place for enjoyment, then this is the place for you.

national-park-glacier-national-park-usa-montana-wallpaper-thumb.jpg
San Francisco

San Francisco is a commercial center of California.  The most popular tourist attractions are Alcatraz Island and the Golden Gate Bridge.  San Francisco is a place of architecture and landmarks, including the Golden Gate Bridge, cable cars etc.

02.jpg
New York City

New York is a commercial and financial center of the United States. It has a beautiful view of the Hudson River that meets the Atlantic Ocean.

istock-623595614.jpg.webp
New Orleans

If you are a partying person, New Orleans is an excellent place for you with music, nightlife, festivals, etc. New Orleans is a melting pot of three cultures: French, African, and American. 

630x355.jpg
Boston

Boston is a famous city for the Commonwealth of Massachusetts in the United States. It's surrounded by homes and is rich in history. Don't forget about Salem, Massachusetts, which is just 40 minutes travel from Boston

Many tourist places like this will give you a good experience in the United States. However, you must have proper documents before visiting these places. You also need an international driver's license.

Why do you need International Driving Permit USA?

Whether you are travelling to Boston, New Orleans or the Grand Canyon, an international driver's permit is an important document that you need to carry with you while travelling in any state. Legally it is required to have an IDP and driver's license.

de6f732d8950b74b550d885beab53c37.jpeg

How do I apply for International driver's Permit?

You can apply through www.e-itca.org. Just by clicking apply now, fill in your details and make payment. It is as simple as that.

HOW IT LOOKS

MODIFIED ONE
MODIFIED ONE

itca both
itca both

Back Cover
Back Cover

MODIFIED ONE
MODIFIED ONE

1/19

ITCA international driving document is a plastic magnetic ID card supported with barcodes and the domestic driving license QR code information & the booklet that translates your government-issued driver’s license into 11 main languages. Although your driver’s license lets you drive in many foreign countries, the translations in the IDD are intended to minimize language barriers when you drive in countries where your driver's license language is not widely spoken or understood. That’s all an IDD does. It’s not a substitute for a valid, government-issued license. It can’t be used in place of a suspended or revoked license or as a government-issued identification card. And it won’t protect you from traffic tickets or “points.”

 

Main Elements:

GRN: is a unique global reference number that can be used to authenticate the validity of ITCA issued IDD;

Validity: Valid Until: is your IDD expiry date;

 

See more to learn about how to apply for the international driver's document or what is so-called IDD.

Important reminders before travelling to the U.S.

OMYB9R2.jpg

FOR URGENT SITUATION

ITCA start issuing the electronic endorsed International Driving Document which you can print it your self.

1- ITCA Association provides full worldwide endorsement International driving document for urgent situations only in12 hours. So, you can Print it your self:
OR
2- You still can go for the regular processing of the hard copy one with shipping.

While travelling in the U.S., you have a common question in mind: do I need to apply for an international driver's license? Yes! You need an international driver's license in the USA. Then how to get an international driver's license? You can apply from your country. Besides having an international driver permit, you will need to carry a valid passport and have all old passports, DS160 US Visa application confirmation page stamped at the Visa Application Center (VAC). You should be aware of the expenses and also need to have U.S. dollars. If you have your own country's currency, you should exchange it in banks, money exchanges, financial institutions, etc.

 Most important driving rules while driving in the USA

In the USA, symbols, shapes and colours are used to communicate with drivers. They don't use any words. Learn these symbols for your safety. Traffic is common in America, so you should travel slowly in the right lane, which is better for you. If you are travelling on a highway, preferably use the right lane; otherwise, you will be crossing another vehicle. You should carry your valid driver's license and also IDP required for driving on roads or else you need to use public transport. You should be travelling in the right lane unless you cross a vehicle. Avoid honking unless there is an emergency. For example, if you are driving and someone is about to hit you accidentally, you can use a horn.  If two vehicles intersect, then the car from the right lane should go first unless that vehicle is at the red signal. The speed limit is 25 to 30 miles per hour in many areas and residential areas, which is 35 miles per hour. On highways, the speed limit will be 55 miles per hour or more. For drivers 21 years or older, driving with a blood alcohol concentration (BAC) of 0.08% or higher is illegal. Before using any rental car, check whether you can drive with your non-US state driving license. You need an international driver's license before entering the U.S. because no other U.S. government agencies will issue an IDP. An international driver's license has all the information from your original driver's license in 10 different languages.

Mostly in the U.S., many rental cars are not insured, so make sure you take an insured rental car. You can also purchase insurance products like personal car insurance, travel insurance, credit card insurance, etc. School buses with flashing lights are an important signal that shows that you must stop the vehicle. In the U.S., the legal age of driving is a little different from state to state; it is between 16 and 18. But for a foreigner, you need to be at least 21 to get a car for rent. It's not a rule, but many rental companies follow it. Many companies charge extra if you are under 25 years of age.  Generally, some companies hold a certain amount of money for accident insurance, so it is better to have an accident cover for yourself. You can also use third party insurance to cover your accident. If you have full coverage from rental insurance, then you can decline cover from rental companies. You must need a proper driving license to apply for rental cars. Many rental companies expect the license to be in English. If not, you need an international driving permit IDP for better understanding. If you are renting a car, make sure you compare the price line with other rental companies. Travelling as a non-native person, there is a higher chance of getting cheated for a high price. There are many types of roads available in the U.S. 

Inter-State roads are mainly for crossing from state to state in which the speed limits are 60 to 80 miles per hour. All signals and information are mentioned on-road and must be followed by each person.

State roads are only for travelling within that state and can't go to any other state. It is connected inside the state. Speed limits also vary from different types of roads. In-state roads, the speed limit is between 20 to 75 miles per hour.

County roads are usually small roads that are maintained by local authorities.

ITCA APPLICATION PROCESS

International License USA

1

The application process is fast and self-guiding. All you need is a copy of your national driver's license, and a headshot photo. 

2

ELIGIBILITY CHECK

 Once your application is received, ITCA review team will conduct an initial review on the validity of your driving licence within 12 - 24 hours. 

 

 

3

PROCESSING

 If the application is eligible, and your license is valid you will receive an email of the approval along with shipping information.

Speed limit and seat belt

The speed limits are a little different from state to state. If it is a residential area, the speed limit is 35 miles per hour. In many places, it is 25 to 30 miles per hour. Speed also varies from road to road. For interstate roads, the speed limit should be 60 to 80 miles per hour. If you are travelling on a state road, you should be travelling between 20 to 75 miles per hour. If you are travelling in a car, every person should wear a seatbelt. At least the driver and front seat passengers should wear a seatbelt. Maybe it's a law, but everyone worldwide should follow these strict rules to protect themselves. Children also need to wear seat belts; however, they also need infant seats and also according to the height, weight, and age of children. While travelling on U.S. roads, you should carry your valid passport and an international driver's license, and finally, you should also have an international driver's permit IDP. Booster seats and other child restraint systems are essential for taxi drivers and private car owners.

USA INTERNATIONAL DRIVERING
LICENSE

Take a drive anywhere in the world!
In U.S.A; Newyork, Washington, D.C, Los Angeles; California, Chicago; Illinois, Houston; Texas, Philadelphia, PA, Phoenix, AZ, San Antonio, TX, San Diego, CA, 

ITCA IDP is a translation that along with your national driver's license enables you to break language barriers to rent and drive a car in any country all over the world. ITCA IDP is well-known by the international car rental companies.

 WORLDWIDE ACCEPTANCE - 1 MIN APPLICATION - 12 HRS PROCESSING - FREE & EXPRESS DELIVERY - $ 25

100% GUARANTEED ACCEPTANCE BY ALL CAR RENTAL COMPANIES

 Legal driving age 

In the USA, the legal age of getting a driving license is between 16 and 18 years. However, as a foreigner, some states in the U.S. require 15 years of age to get a learner's license & you can take a license at the age of 16 in some states. It will differ from state to state. Even though you are above 18 years old, you need an international driver's license. Also, an international driver's permit can translate all the driver's information in the original driver's license to many different languages; that's why we need IDP. Carry your passport and all other old passports which officials will require.

You need to be at least 21 to get a rental car. Most car rental companies charge extra for accident cover insurance. If you are under 25 years of age, it will be difficult for you to get a car. Children are not allowed to drive, and it is illegal.

For U.S. citizens, you need to be at least above 14 and have learners or above the age of 16 who must have a license to travel to many states. You also need a plan about the places you are visiting because the rules vary from state to state in the USA. One must learn all the basics about roads, people, culture, states, and everything.

28617714354_8a204d763e_o.jpg

Why shouldn't Drive Abroad?

 

    Unless!...   

You have gotten an International Driving Document to save your travelling plan.

ITCA is the #1 Organisation in Popularity and Customer Satisfaction for the International Driver’s Document.

RECOGNITION

The government issued International Driver Permit is valid in all countries that have signed the UN, 1968 Conventions on Road Traffic and is recognized in many countries that are not signatories to the Convention. You may be required to have an international driver permit to drive in some countries. Most foreign car rental agencies may require you to have one to rent a car. However; ITCA IDP is unofficial ID card and booklet that provide a translation of your driver's license that is meant to help you surpass the languages barrier

international driver's license.jpg
Shipping Containers
FAST DELIVERY

In order to ensure fast and cost-effective international shipping, ITCA maintains three regional offices in different parts of the world USA, Turkey, and Dubai. Once an application is submitted, it will be assigned to the nearest regional office based on the shipping address. As such, the IDP shall be shipped from the nearest office in order to ensure that the delivery time is minimized to the extent possible.

FREE SHIPPING

VALID FOR ALL NATIONALITIES

In order to apply for an international driver's permit, you must be 18 or over of age, holding a valid national/domestic driving license, and we will translate it for you
All nationalities are eligible to apply

Handshake